الثلاثاء، 17 فبراير 2009

إرادة الرب


الآن أنا أرقد في المستشفى نتيجة عدم شكري لرب العالمين على نعمة حرم منها الكثير قبل شهر ونصف أجريت تحليل وكانت النتيجة أني حامل فأخذت بالبكاء ودخلت في حالة إكتئاب وأخذت ألوم زوجي على ذلك وأني لم أخطط لهذا الحمل .. كنت أقول الحمد لله وهذه نعمة ولكن مشاعري وجسمي وكل ما فيني كان رافضا لما ينبت في أحشائي .. كيف وكيف وكيف أسأل نفسي الكثير من الأسئلة لن استطيع السفر ولن ولن لقد حرمني من كثير من الأشياء ؟؟

يا سبحان الله وإذا به يخرج من أحشائي مودعا لي ولأبيه وأشعر به يقول لي وداعا يا من لا تريد أن تكون لي أما ..

لا أخفي عليكم بكيت كثيرا أيضا وأخذ الشعور بالذنب يدب فيني كيف لي أن أرفض طفلا وهبه لي الله يسعى الكثير بإنفاق المال ووغيره للحصول على ظفر طفل ..

الحمد لله على كل نعمة ووعدت نفسي أن اسجد سجدة شكر على كل ما يحدث لي .. وسألت الله أن لا يحرمني من هذه النعمة ..وشكرا لك ياإلهى على كل ما تهبه لنا ..

" وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم " صدق الله العلي العظيم

أسأل الله العظيم أن يعوضني خيرا وأن يهب كل محروم

وتعلمت كثيرا من هذه التجربة

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

الله يعوضج خير ان شاء الله
ربج له حكمته بكل شي يصير لج..

وما تجوفين شر اختي
الله يقومج بالسلامه ان شاء الله

كبرياء وردة يقول...

الله يعوضج ويرزقج الذرية الصالحة

الخيرة فيما اختاره الله

والف الحمد لله على كل حال

ما تشوفين شر

AbWaBy يقول...

غير معرف :

الله يسلمكم يا رب ..
أكيد ربي ما يسوي إلا العدل ..

والشر ما ييكم ..
الله يسمع منكم يا رب ..

وشكرا على الدعاء


كبرياء وردة :

يا رب يا رب ..

صدقت الخيرة فيما اختاره الله ..

والله يسلمك من الشر ..

والشر ما ييك ..

سبمبوت يقول...

وايد اثرتي فيني وتذكرت نفسي وانا ابجي لما دريت اني حامل .. بس الحمدالله .. الله خلاها تكبر في بطني و تنور لي حياتي ..
الحين ما اقدر اتخيل حياتي بدونها ..
الله يعوضج ويرزقج من نعمه يا رب.

Manal يقول...

يا حياتي ما تشوفين شر
والحمد لله على السلامة

وان الله رحمن رحيم

والله يعوضك خير

نحن هكذا بني البشر نريد ولا نردي
والله يفعل ما يريد

الحمد لله على كل حال

واتمنى ان تكوني بافضل حال الآن
؟

AbWaBy يقول...

سبمبوت :

يا حبيبة قلبي ..صحيح ان الاطفال نعمة ما يحس فيها إلا من فقدها ..

وربي يطرح فيها البركة ويجعلها من الذرية الصالحة ..

والحمد الله على كل حال ..


manal :

غاليتي منال أشكرك
الشر ما ييك والله يسلمك يا رب ..

وكما قلت أنا أريد وانت تريد والله يفعل ما يريد ..

سبحانه له حكمه في كل شي ..

اطمإني أنا الآن بفضل من الله بأحسن حال ..

شكرا لتواصلك ..