الأربعاء، 18 فبراير 2009

عساها طويلة سنينك


اليوم عيد ميلاد أخي الغالي

عسى ربي يوفقك ويطرح البركة بحياتك

أنت تعلم أنك لست فقط بأخي بل صديقي وتوأم روحي

عسى يا رب تكون دروبك خضرة والسعادة تملئ حياتك

أتذكر عندما كنا صغارا كيف كنا نلعب أتذكر أنني دوما اجبرك على الجلوس لأمشط شعرك وأريد أن أضع لك مشابك شعر كالبنات ...:) وهل تذكر مشاجراتنا كنت دائما أنا المظلومة حتى ولو كنت أنا من بدأ الشجار أتعلم لماذا؟؟ لأني أنا البنت ..:) كم هي جميلة تلك الأيام ..

أخي أحبك كثيرا لعل ظروفا الآن في حياتك غيرت مجراها لكن كن أقوى وأصلب فأنت تحمل قلبا طاهرا نقيا أبيض ..

ليس كل ما يتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ..

أقول لك :

عش كل لحظة سعادة بلحظتها لا تفكر في أشياء تعكر عليك هذه اللحظات الجميلة ..

نحن ما زلنا نحبك كما كنا سابقا ولا شيئ يفرق بيننا وهذا ما ربتنا أمي عليه ..

احترمك كثيرا ورأيك يهمني كثيرا ..

الحمد الله الذي رزقني أخا مثلك ..

موفق دائما ..



أختك المحبة :

Abwaby


هناك 4 تعليقات:

Paris يقول...

كل عام و اهوا بخير

كبرياء وردة يقول...

العمر كله
كل عام واهو بخير وسعادة
وكل عام وانتوا اقرب واقرب لبعض
ربي يحفظكم ويعطيكم كل شي تمنونه

دمعت عيني

بوحج طاهر ويدش القلب :)

TruTh يقول...

كل عام و اهوا بخير

و الله يخليكم لبعض ان شاء الله

AbWaBy يقول...

لكم جميعا ..
وأنتم بخير وصحة وعافية
و يارب يتقبل دعائكم ..

كبرياء وردة :

عساها ما تدمع على غالي ..
و الكلام الذي يخرج من القلب يصل للقلب مباشرة أكيد..